كرنفال نيوز carnaval news
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal_sultan
Admin



المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

"لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة  Empty
مُساهمةموضوع: "لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة    "لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 2:13 pm

"لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة  415

عدد من المسلسلات المصرية أجرت تعديلاً جذرياً على أحداثها وأخرى قام مؤلفوها بتعديل على الحلقات الأخيرة فقط كى تتماشى مع ثورة يناير خاصة الأعمال التى تتحدث عن الفساد والظلم، مثل مسلسل «لحظة ميلاد».

اضطر المخرج وليد عبدالعال إلى تعديل الحلقات الأخيرة من سيناريو المسلسل، الذى يتم تصويره حاليا فى مدينة الإنتاج الإعلامى، كى تتماشى الأحداث مع ثورة ٢٥ يناير.

"لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة  613

وقال المخرج فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: العمل يتحدث عن الفساد المالى والرشوة والخصخصة والسفر إلى الخليج وأشياء كثيرة حدثت على مدار الـ٢٠ عاما الماضية فى حياة المصريين، فكان لابد أن أختم بثورة ٢٥ يناير فى الحلقة الأخيرة، حتى أوضح للناس أن الثورة ربما تكون لحظة ميلاد للمصريين وربما تتغير الحياة إلى الأفضل.

وأضاف عبدالعال كان لابد بعد الحديث عن الظلم والفساد أن أختم بالثورة لأن بعض الناس ربما تقول إن هذا يحدث قبل ثورة يناير وأن الميلاد الجديد للمصريين هو الثورة، وهى ضرورة درامية تحتمت علينا بخروج المصريين إلى ميدان التحرير وإسقاط النظام، فلا يصح أن نتحدث عن الفساد فى الفترة الأخيرة دون الإشارة للثورة.

"لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة  1610
وأشار عبدالعال إلى أن العمل يتحدث عن الفساد بشكل جرىء دون أى حواجز رقابية، لأنها تكاد تكون غير موجودة أصلا فى تلك المرحلة.

وقد انتهى عبدالعال من تصوير ٩٥% من العمل، منها ٧٠% تصوير خارجى، ويتبقى له ٧ أيام لينتهى تصوير العمل نهائيا، واستغرق التصوير ٨٠ يوما، وانتهى المخرج أيضا من مونتاج ١٤ حلقة وقام بتسليمها للتليفزيون المصرى الذى سيعرض العمل، كما انتهى عبد العال من تسجيل تتر المسلسل وهو من ألحان محمود طلعت وغناء سومة وكلمات صلاح سليمان وتصميم التتر لإيهاب إسماعيل، وعن اختيار صابرين لبطولة العمل، خاصة أنها تشارك فى مسلسل «وادى الملوك»، قال عبدالعال: تعاقدت مع صابرين قبل تعاقدها فى مسلسل «وادى الملوك» ويسأل فى هذا المخرج حسنى صالح الذى تعاقد معها بعد تعاقدى.


"لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة  1711

مسلسل «لحظة ميلاد» بطولة كمال أبو رية وأحمد خليل وصابرين ونشوى مصطفى وكريم الحسينى وأيتن عامر وحسام الجندى وميار الغيطى وجيهان قمرى وتأليف سماح الحريرى وإخراج وليد عبد العال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://carnival-news.yoo7.com
 
"لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسلسل لحظة ميلاد
» بعد أسبوعين . .صابرين تنتهى من "لحظة ميلاد"
» أحمد عز: التاريخ سيحاسب من يقدم أي فيلم عن الثورة
» مسلسل الحسـن والحسين ومعــاويـة أزمــــــــــــة مرشحة للانفجار
» حصريا مسلسل احنا الطلبه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كرنفال نيوز carnaval news :: الأخبار :: أخبار الإذاعة والتلفزيون-
انتقل الى: