كرنفال نيوز carnaval news
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خالدعبدالسلام في "نور ونار".. بصوت العرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal_sultan
Admin



المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

خالدعبدالسلام في "نور ونار".. بصوت العرب Empty
مُساهمةموضوع: خالدعبدالسلام في "نور ونار".. بصوت العرب   خالدعبدالسلام في "نور ونار".. بصوت العرب Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 1:54 pm

خالدعبدالسلام في "نور ونار".. بصوت العرب Oouo_o11

الممثل الشاب خالد عبدالسلام انتهي من تسجيل حواره في المسلسل الإذاعي "نور ونار" الذي سيذاع علي شبكة صوت العرب طوال شهر رمضان.
المسلسل يشارك في بطولته جمال عبدالناصر وعبير الشرقاوي وحنان شوقي والفنان القدير جلال الشرقاوي وعدد آخر من نجوم الإذاعة من إخراج يسرية علي.
يقول خالد: المسلسل تدور فكرته حول طلبة بكلية الطب تفاعلوا ضد قضية الفساد وعلي رأس هذه القضايا قصة قتل الشاب خالد سعيد ويبدأ هؤلاء الطلبة في التفكير بأنه يوجد دستور فيقرأونه ومن خلاله يعرفون الحقوق الواجبة لهم وحينما يتأكدو من الفساد المنتشر يقررون المشاركة في ثورة 25 يناير العظيمة.
وحول دوره قال خالد عبدالسلام: أقوم بتحسين دور "فتحي" الطالب بكلية الطب والمتابع لكل الاحداث السياسية علي الساحة ومحب لكل زملائه وثوري جداً وينفعل ويثور ضد كل الاحداث الفاسدة ومن خلال ذلك تتم مراقبته ويعتقل إلي ان يشارك في أحداث الثورة.
وعن نشاطه التليفزيوني قال: سأدخل تصوير مشاهدي في مسلسل بعنوان "أشجار النار" وهو مسلسل صعيدي مكتوب بشكل جيد جداً من تأليف ياسين الضوي وإخراج عصام شعبان وبطولة داليا مصطفي وفتحي عبدالوهاب والتصوير سيكون خلال الايام القادمة لمدينة الانتاج وأقدم دور "منصور" شاب صعيدي محب للحياة ويعشق ركوب الخيل وهو ابن خال "أيوب وناعسه" فتحي عبدالوهاب وداليا البحيري ولكن "منصور" يضعف أمام النساء والسهرات الحمراء فيتسبب في كارثة يندم عليها ندماً شديداً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://carnival-news.yoo7.com
 
خالدعبدالسلام في "نور ونار".. بصوت العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " دوران شبرا " بصوت بهاء سلطان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كرنفال نيوز carnaval news :: الأخبار :: أخبار الإذاعة والتلفزيون-
انتقل الى: