كرنفال نيوز carnaval news
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 السيناريست حسين محرم: "كيد النسا" صراع بين قوتين وأحمد بدير مفاجأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal_sultan
Admin



المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

السيناريست حسين محرم: "كيد النسا" صراع بين قوتين وأحمد بدير مفاجأة Empty
مُساهمةموضوع: السيناريست حسين محرم: "كيد النسا" صراع بين قوتين وأحمد بدير مفاجأة   السيناريست حسين محرم: "كيد النسا" صراع بين قوتين وأحمد بدير مفاجأة Emptyالخميس يوليو 28, 2011 2:29 am

السيناريست حسين محرم: "كيد النسا" صراع بين قوتين وأحمد بدير مفاجأة Kead-n10السيناريست حسين محرم: "كيد النسا" صراع بين قوتين وأحمد بدير مفاجأة Kead-n11

أكد السيناريست الشاب د. حسين محرم انه لم يكتب كلمات الكليب الدعائي لمسلسل "كيد النسا" الذي تبثه عدة مواقع علي الانترنت بل تم تصويرة قبل تعاقده علي كتابة حلقاته مع الشركة المنتجة.
قال د. حسين محرم: فيفي وسمية وقعتا مع الشركة العقد علي تصوير مسلسل عنوانه "كيد النسا" وبعدها صورتا هذا الكليب وأؤكد انه لا يعبر اطلاقا عن الأحداث الحقيقية للمسلسل وكذلك المخرج أحمد صقر لا علاقة بهذا الكليب فقد كتبه ملاك عادل والإخراج لبتول عرفه.
عن رأيه الشخصي في الكليب قال أفضل ان أحتفظ برأيي لنفسي واحكموا علي المسلسل بعد مشاهدته في رمضان.
عن أخبار التصوير في "كيد النسا" قال السيناريست حسين محرم أعتقد انه تبقي حوالي أسبوع تصوير خارجي في مدينة 6 أكتوبر وقد أنهي المخرج مونتاج 10 حلقات حتي الآن وتم تسويقه لقنوات النهار ودبي و ART والكويت وLBC.
أضاف: كل المعلومات التي كتبت عن قصة كيد النسا غير حقيقية فهو ليس مجرد صراع بين ضرتين علي رجل ولكن في الحقيقة انه تعبير عن صراع بين قوتين عظميتين والزوج هنا أداة سيكون أحمد بدير مفاجأة في رمضان.
وعن ظاهرة اقحام بعض الكتاب لحدث ثورة 25 يناير في بعض الأعمال الفنية التي تصور حاليا قال السيناريست الشاب د. حسين محرم: أنا أكتب المسلسل قبل الثورة لكنه يرصد كثير من ظواهر الفساد في مجتمعنا وأري ان من يكتب المسلسل قبل الثورة المصرية الآن فهو يزايد عليها لانها حدث تاريخي يحتاج ان ننتظر لنري توابعه لنكتب أعمالاً أكثراً عمقا لكن من يكتب الآن فهو مجرد راصد لمظاهرات الثورة وتجمعاتها وكلنا عايشنا هذا الواقع.
عن قلة المسلسلات الدرامية في رمضان 2011 قال: أعتبره سلاحاً ذا حدين قلة الأعمال فرصة للمتابعة الجيدة لكن المشكلة لو كانت هذه الأعمال معظمها ضعيفة ستظهر عيوبها أكثر وفي النهاية أنا أثق ان العمل الجيد يفرض نفسه.
حسين محرم كتب "لكيد النسا" التتر الذي يغنيه وائل جسار وألحان محمد يحيي بالاضافة لثلاثة أغنيات للمطرب الشاب محمد مهاب وهو مطرب واعد ولمسلسل "سمارة" كتب 5 أغاني ضمن أحداث المسلسل منها أغنية تجمع غادة عبدالرازق ولوسي أما باقي الأغاني لمجموعة من الأصوات الجديدة والألحان لمحمد يحيي أيضا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://carnival-news.yoo7.com
 
السيناريست حسين محرم: "كيد النسا" صراع بين قوتين وأحمد بدير مفاجأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحمد بدير يصور "الألماني"
» علا غانم: شارع عبد العزيز سيكون مفاجأة لجرأة الفكرة وأداء النجوم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كرنفال نيوز carnaval news :: الأخبار :: أخبار الإذاعة والتلفزيون-
انتقل الى: