كرنفال نيوز carnaval news
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دينا عبدالرحمن تعود لبرنامجها بعد إيقافها إثر حلقة انتقدت المجلس العسكري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal_sultan
Admin



المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

دينا عبدالرحمن تعود لبرنامجها بعد إيقافها إثر حلقة انتقدت المجلس العسكري Empty
مُساهمةموضوع: دينا عبدالرحمن تعود لبرنامجها بعد إيقافها إثر حلقة انتقدت المجلس العسكري   دينا عبدالرحمن تعود لبرنامجها بعد إيقافها إثر حلقة انتقدت المجلس العسكري Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 2:28 pm

دينا عبدالرحمن تعود لبرنامجها بعد إيقافها إثر حلقة انتقدت المجلس العسكري Ousuo_10


أعلن الإعلامي المصري أحمد المسلماني انتهاء أزمة الإعلامية دينا عبدالرحمن التي قررت قناة “دريم” الخاصة وقفها عن تقديم برنامجها يوم الأحد رداً على استضافتها حلقة شهدت توجيه انتقادات للمجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم في مصر.

وكتب المسلماني على حسابه الخاص في موقع الرسائل القصيرة “تويتر” مساء الأحد إن “أزمة دينا عبدالرحمن انتهت ودينا غداً في
صباح دريم“.

وقالت مصادر داخل القناة إن دينا عبدالرحمن وأحمد المسلماني جمعهما لقاء طويل بمالك القناة رجل الأعمال أحمد بهجت لإنهاء الأزمة، مضيفة أن الأزمة انتهت بالفعل فور انتهاء الاجتماع. وكانت مصادر في قناة “دريم” الفضائية المصرية أكدت أنه صدر أمس الأحد قرار بإقصاء الإعلامية دينا عبدالرحمن من القناة ووقف برنامجها اليومي “صباح دريم”.
وكانت مصادر وبينها عدد من فريق إعداد البرنامج قالت لوكالة الأنباء الألمانية إن القرار جاء تعسفياً ومفاجئاً وبدا تنفيذاً لأوامر فوقية أكثر منه قرار مهني أو إداري على حد قولهم.

واستضافت عبدالرحمن في حلقة الأحد الصحافيين نجلاء بدير وخالد البلشي ووجهت الحلقة انتقادات واسعة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم الحالي في مصر رداً على بيان له مساء الجمعة اتهم فيه حركة شباب 6 أبريل بالوقيعة بين الجيش والشعب وتلقي تمويل من الخارج.

وشهدت الحلقة سجالاً بين الصحافية نجلاء بدير ومقدمته دينا عبدالرحمن واللواء عبدالمنعم كاطو، مستشار إدارة الشؤون المعنوية بالجيش المصري، حول الاتهامات للحركة الشبابية المعارضة واتهام كاطو لاثنين من مرشحي الرئاسة المحتملين اللذين لم يسمهما بالعمالة لصالح الولايات المتحدة الأمريكية.

كما شهدت الحلقة شهادة من الصحافي خالد البلشي على أحداث العباسية قال فيها إن قوات الشرطة العسكرية والأمن المركزي التابع للداخلية تواطآ مع البلطجية لضرب المتظاهرين السلميين وأنه شاهد بعينه البلطجية يقذفون المتظاهرين بالمولوتوف والطوب من داخل تجمعات لعناصر عسكرية تحميهم.

وأعلن فريق إعداد برنامج “صباح دريم” رسمياً في بيان وزّعوه أمس الأحد الامتناع عن العمل في قناة “دريم” تضامناً مع الإعلامية دينا عبدالرحمن ورفضاً لما اعتبروه تواطؤاً إعلامياً من القناة ومالكها رجل الأعمال أحمد بهجت مع من وصفوهم بـ”حماة الثورة المضادة”.

وبدأ الأمر في التكشف بعد حذف فقرة الصحافة تلك من إعادة الحلقة لتعرض دون تلك الفقرة التي شهدت هجوماً واسعاً على سياسات المجلس العسكري الحاكم ليعلن بعدها أن القناة قررت الاستغناء عن مقدمته لأنها لم تلتزم حدود المهنية في انتقاد المجلس الذي يتولى حالياً مهمة سياسية تجيز للإعلام انتقاد قراراته.

وكان اللواء حسن الرويني، قائد المنطقة المركزية بالقوات المسلحة المصرية، أجرى مداخلة تليفونية مع البرنامج السبت الماضي اتهم فيه حركة 6 أبريل بالعمالة لصالح جهات أجنبية والعمل على الوقيعة بين الجيش والشعب المصري ماد دفع الحركة المعارضة للإعلان عن التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام المصري ضده تتهمه بتشويه صورتها والسب والقذف وتطالبه بإظهار دليل على اتهاماته.

وكتبت نجلاء بدير في صحيفة “التحرير” اليومية، اليوم الاثنين، مقالاً عن مداخلة الرويني قالت فيه: “ما قاله اللواء الرويني في مجمله يعني شيئاً واحداً أن الثورة ومطالبها في واد وأنه هو وأرجو أن لا يكون هذا موقف كل المجلس العسكري في واد آخر، وأن تصوره عن المطالب الثورية آت من نفس الجهة التي أتى منها كل ما قيل رسمياً وإعلامياً في الفترة من 25 كانون الثاني/يناير إلى 11 شباط/فبراير عن نفس الثورة ونفس الثوار ونفس المطالب”.

وأضافت: “أظهرت كلمات اللواء الرويني أنه واثق ومتأكد أن كل رأي مخالف لرأي سيادته هو مدفوع من جهات أجنبية وعناصر خارجية وعملاء لهم مصريين حتى لو كان هذا الرأي يطالب بالتخلص من رجال النظام السابق الذين يفسدون كل ما يمكنهم إفساده لتدمير أي شيء قد يؤدي إلى إصلاح في المستقبل”.
[youtube]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://carnival-news.yoo7.com
 
دينا عبدالرحمن تعود لبرنامجها بعد إيقافها إثر حلقة انتقدت المجلس العسكري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دينا أبو السعود ومنة فضالى فى حفل رامى جمال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كرنفال نيوز carnaval news :: الأخبار :: أخبار الإذاعة والتلفزيون-
انتقل الى: