كرنفال نيوز carnaval news
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أحمد عز: التاريخ سيحاسب من يقدم أي فيلم عن الثورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal_sultan
Admin



المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

أحمد عز: التاريخ سيحاسب من يقدم أي فيلم عن الثورة Empty
مُساهمةموضوع: أحمد عز: التاريخ سيحاسب من يقدم أي فيلم عن الثورة   أحمد عز: التاريخ سيحاسب من يقدم أي فيلم عن الثورة Emptyالسبت يوليو 23, 2011 3:02 pm

أحمد عز: التاريخ سيحاسب من يقدم أي فيلم عن الثورة 40892710

أكد النجم أحمد عز ان فيلمه "المصلحة" الذي يشاركه بطولته النجم أحمد السقا مازال متوقفا لحين الحصول علي موافقات لتكملة تصويره في منطقة سيناء وهي صعبة في الوقت الحالي.
قال: إذا لم نستطع تكملته سوف ادخل تصوير فيلم جديد مع الشركة العربية.. ونحاول ان نقدم ما هو في مصلحة السينما المصرية والشركة تهتم بي كثيراً.. وغالبا نصوره خلال شهر رمضان المقبل.
* * لماذا خرجت من الموسم الصيفي بعد العديد من الافلام التي نافست بها خلال هذا الموسم؟
* قدمت افلاما كثيرة في موسم الصيف وتغيير الموعد إلي العيد للتجديد والدخول إلي موعد مختلف.
* * لكن فيلمك الأخير "365 يوم سعادة" لم يحقق ايرادات بسبب ثورة 25 يناير؟
* من قال هذا؟ الفيلم من أكثر افلامي تحقيقا للايرادات واقبل عليه الجمهور بحب واحترام. ومازال يعرض ببعض دور السينما ويحقق ايرادات وهو دليل علي جودته.. وقيام ثورة 25 يناير أمر لمصلحة بلدي وهي أهم من أي شيء آخر وتأتي في المقام الأول.. وفيلم "365 يوم سعادة" قدم أماكن جديدة لا يتوقعها المشاهد.. والجمهور لم يتعرف علي منطقة الوراق التي صور بها جزء من الفيلم وهذا مهم في السينما لتقديم ما لا يتوقعه المتفرج في كل شيء.
* * يتردد أنك تفرض البطلة أمامك في أفلامك؟
* من يردد هذا الكلام ينسي وجود المخرج والمنتج وهما صاحبا حق في اختيار كل العاملين بالفيلم وبالتأكيد أشارك معهما في الترشيحات لكنني فرد ولست صاحب القرار الأخير في اختيار أي عامل أو مشارك بالفيلم.
* * في جولاتك في الخليج لعرض فيلمك الأخير اختفت بطلة العمل دنيا سمير غانم عن هذه الجولات مما اشار إلي وجود خلافات بينكما؟
* هذا من قبيل التكهن ومحاولة اكتشاف ما ليس موجوداً.. "دنيا" فنانة اعتز بها جدا وأسعدتني مشاركتها بفيلم "365 يوم سعادة" لأنها موهوبة بالفعل.. وعدم ظهورها في الخارج لارتباطها بأعمال في مصر.. وهي تصور مسلسلاً مع الفنان أحمد مكي ولم تستطع السفر خارج مصر. وأي فنان لديه التزامات لا يمكن ان يتركها لحضور افتتاح فيلم بالخارج.
* * بسؤاله هل تجهز لأفلام عن الثورة مثل زملائك؟
* لست مع السرعة في اعداد افلام عن ثورة 25 يناير لأننا الآن مازلنا في مرحلة توثيق أحداث الثورة ونحتاج إلي تفاصيل أكثر كي نوجه السينما لتسجيل الثورة.. ولذا أي عمل خاص بالثورة مؤجل عندي بعض الوقت لكنني لا استطيع الحجر علي رأي الآخرين. فكل فنان وله تفكيره ورؤيته الخاصة ومن حقه ان يعبر عنها بالشكل الملائم له.. لكننا علينا أن نضع أمام أعيننا أن التاريخ سوف يحاسب من يقدم فيلما عن الثورة سواء كان الحساب ايجابيا أو سلبيا.
* * بعد مسلسل "الأدهم" ابتعدت عن الدراما التليفزيونية ألا تفكر في العودة إليها؟
* مشروع الدراما التليفزيونية مؤجل لعامين أو ثلاثة أعوام لأنني أراها خطراً علي الممثل لدخولها المنازل ومتابعة الجميع لها.. فكيف اختار مسلسلا يتضمن 30 حلقة ولابد أن يتابعها المشاهد جيدا ولا ينفصل عنها.. لذا أري خطورة التليفزيون.. وأنا أحب الدراما التليفزيونية جدا لأن بدايات نجاحي تحققت مع الفنانة يسرا بمسلسل "ملك روحي" لذا فالتليفزيون له فضل عليَّ لا أنساه لكنني اتعامل معه بهدوء وتدقيق في الاختيار..
* * لوحظ مواظبتك علي تدريبات رياضية منتظمة والبعض يري أنك ترغب في بناء عضلات لهدف ما لا يعرفونه؟
* الرياضة أمر أهتم به منذ الصغر لأن والدي عوداني عليها فأصبحت ملازمة لي في حياتي ولا أهداف إلي نفخ عضلاتي.
* * سجلت مؤخرا حلقات المسلسل الإذاعي "مصباح علاء الدين" ما قصته؟
* تعودت علي تقديم عمل للإذاعة كل عام وذلك لأنني أعشق الإذاعة ومنذ صغري أتابع الدراما بها لما بها من سحر خاص.. وتحتاج من الممثل جهداً لتجسيد مميز بصوته ليعبر عن المواقف والأحداث.. ونقدم فكرة ألا يتعود أي انسان علي غيره وعلي الخيال لتحقيق طموحاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://carnival-news.yoo7.com
 
أحمد عز: التاريخ سيحاسب من يقدم أي فيلم عن الثورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبد الله مشرف " كل مرة " يقدم نصائح زراعية
» أحمد بدير يصور "الألماني"
» غدا.. نظر دعوى أشرف زكى ضد الممثل أحمد إبراهيم
» "لحظة ميلاد" مسلسل يغازل الثورة
» كريم السبكى : مشاهد الثورة لم تنقذ الموسم السينمائى من خسائره

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كرنفال نيوز carnaval news :: الأخبار :: أخبار السينما-
انتقل الى: