كرنفال نيوز carnaval news
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal_sultan
Admin



المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي Empty
مُساهمةموضوع: حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي   حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 2:06 pm

حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي 1611

انتهت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين من تصوير اخر مشاهدها في مسلسل "مسيو رمضان مبروك"منذ أيام قليلة بمدينة الانتاج الاعلامي داخل مبني الاكاديمية الدولية لعلوم الاعلام والذي تم التصوير فيه بدلا من مطار القاهرة .

حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي 1411

تقول حسناء : استمتعت جدا بتجربة العمل مع النجم الكوميدي محمد هنيدي والمخرج سامح عبد العزيز من خلال عمل كوميدي متميز بدات احصد نجاح المشاركة فيه مع بداية ظهوري في الحلقات حيث قدمت فيه شخصية جديدة على تماما ولم يسبق لى تقديمها من قبل على شاشة التليفزيون وهي تجمع ما بين الرومانسية والمثالية .. حيث اقدم شخصية "شهيرة" وهى أرملة شابة والدها كان عمدة لاحدى قرى الوجه البحرى وكانت متعلقة به جدا قبل وفاته لذلك تقع فى غرام عضو مجلس الشعب عن قريتها بعدما وجدت فيه صورة قريبة من والدها العمدة الراحل وبعد زواجهما تحدث مفاجأة تقلب حياتهما تماما.

حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي 1111

واشارت حسناء إلي أنها استمتعت بالعمل مع النجم الكوميدي محمد هنيدي وباقي اسرة المسلسل ومع الشركة المنتجة التي لم تبخل علي العمل باي شيء رغم الازمة التي تعرضت لها الدراما هذا العام .
وأضافت : يعرض لي علي شاشة رمضان أيضا هذا العام مسلسل "مكتوب على الجبين"، والذى يلعب بطولته الفنان حسين فهمى، وهو عن قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموى ويشارك فى بطولته الفنانة دلال عبد العزيز، ومحمود الجندى، وأنعام سالوسة، وحسن مصطفى، ومى سليم، وفاروق فلوكس، وسلوى عثمان وفاروق الرشيدى، وحسن عبدالفتاح.
وتضيف: أقدم فى المسلسل شخصية "جيهان" سيدة أعمال تمتلك عدة شركات فى القاهرة، وهى سيدة جميلة تعيش حياتها ما بين لندن والقاهرة ويظهر فى حياتها أحد رجال الأعمال ويطلبها للزواج.
وأضافت حسناء: تم ترشيحى للمشاركة فى المسلسل عن طريق المنتج محمد فوزى والحقيقة أنني كنت أتمنى العمل معه، لأنه من المنتجين المتميزين فى سوق الإنتاج الدرامى وأعماله تتميز بوجود جو من الاستقرار والهدوء والحب الذى يسود بين العاملين فيها.


حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي 1210

وقالت : سعيدة بردود الافعال التي تلقيتها علي تجربتي الأولي في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يعرض علي قناة الرشيد العراقية وهو برنامج منوعات ترفيهي يناقش موضوعات جادة و خفيفة أيضا ويستضيف نجوم الفن من مصر والوطن العربى بحيث يتم استضافة مطرب او مطربة وممثل وممثلة ، ومن أبرز ضيوف البرنامج " عصام كاريكا وايساف وطارق عبد الحليم وعايدة رياض وامل رزق ومجد القاسم واكمل وسومة ومن الكويت مها العدوانى ومن سوريا ريم عبد العزيز ومن العراق على العيساوى وباسل عبد العزيز ، ويشاركنى تقديم البرنامج العراقى عقيل عمران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://carnival-news.yoo7.com
 
حسناء سيف الدين : حصدت نجاحي في "مسيو رمضان مبروك" من الحلقة الأولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نسرين إمام : زودت وزنى ٦ كيلو جرامات ليتناسب مع شخصية زوجة "مسيو رمضان"
» خالد الصاوى يجذب الجمهور فى "خاتم سليمان" من الحلقة الأولى
» محمد رمضان " سلام يامصر"
» المنتجون يراهنون على المسلسلات الكوميدية فى رمضان
» أحلام السويس على راديو حريتنا في رمضان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كرنفال نيوز carnaval news :: الأخبار :: أخبار الإذاعة والتلفزيون-
انتقل الى: